تعاقد كريستال بالاس مع لاعب خط وسط بلاكبيرن روفرز آدم وارتون مقابل رسم مبدئي قدره 18 مليون جنيه إسترليني، ومن المحتمل أن يرتفع إلى 22 مليون جنيه إسترليني.

تعاقد كريستال بالاس مع لاعب خط وسط بلاكبيرن روفرز آدم وارتون مقابل رسم مبدئي قدره 18 مليون جنيه إسترليني، ومن المحتمل أن يرتفع إلى 22 مليون جنيه إسترليني.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا عقدًا مدته خمس سنوات ونصف مع بالاس، الذي يحتل المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض وارتون 26 مباراة مع روفرز هذا الموسم وسجل هدفين.

تم رفض عرض بالاس بقيمة 18.5 مليون جنيه إسترليني الأسبوع الماضي للاعب منتخب إنجلترا تحت 20 عامًا، ولكن تم الاتفاق الآن على صفقة مع نادي البطولة.

وقال وارتون، الذي شارك في 51 مباراة مع بلاكبيرن: "لطالما أردت اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، واللعب لنادٍ كبير مثل كريستال بالاس هو شرف عظيم".

"الطريقة التي جلبوا بها لاعبين من البطولة وقاموا بتطويرهم ليصبحوا لاعبين من الطراز العالمي في الدوري الإنجليزي الممتاز هي الشيء الذي لفت انتباهي، وهذا سبب كبير وراء رغبتي في المجيء إلى هنا".

وأضاف: "لقد كنت هناك [بلاكبيرن] طوال حياتي، منذ أن كنت في السادسة من عمري، لذلك كان قرارًا صعبًا، لكنني سعيد لوجودي هنا ولا أستطيع الانتظار حتى أبدأ".

وقال رئيس بالاس ستيف باريش إن وارتون كان "لاعباً تابعنا تطوره السريع عن كثب".

وأضاف: "إن أداء آدم المثير للإعجاب باستمرار مع بلاكبيرن في مثل هذه السن المبكرة قد لفت انتباه العديد من الأندية، لكننا نعتقد أن بالاس - كما كان الحال في كثير من الأحيان في السنوات الأخيرة - المكان المثالي لتسخير قدراته التي لا شك فيها". الإمكانات، ونحن نتطلع إلى العمل معه في السنوات المقبلة للقيام بذلك."

كما تعاقد فريق روي هودجسون مع المدافع دانييل مونوز من جينك في صفقة بقيمة 6.8 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.