تعاقد أستون فيلا مع المهاجم مورجان روجرز من ميدلسبره.

تعاقد أستون فيلا مع المهاجم مورجان روجرز من ميدلسبره.

تبلغ رسوم انتقال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، والذي يلعب في الغالب كجناح، 8 ملايين جنيه إسترليني بالإضافة إلى الإضافات التي قد ترتفع إلى 15 مليون جنيه إسترليني.

سجل روجرز سبعة أهداف وقدم تسع تمريرات حاسمة في 33 مباراة لنادي البطولة بورو هذا الموسم.

وانتقل لاعب منتخب إنجلترا تحت 20 عامًا إلى ملعب ريفرسايد من مانشستر سيتي مقابل 1.5 مليون جنيه إسترليني في صفقة مدتها أربع سنوات في يوليو الماضي.

رفض ميدلسبره ثلاثة عروض من أستون فيلا قبل الاتفاق على سعر روجرز.

وفي حديثه بعد هزيمة فيلا 3-1 على أرضه أمام نيوكاسل يوم الثلاثاء، قال المدير الفني أوناي إيمري: "نحن متحمسون ومتحمسون للعمل مع [روجرز] ونأمل أن يتمكن من التقدم هنا كما نعتقد أنه سيفعل".

في هذه الأثناء، من المقرر أن ينضم مهاجم فيلا، برتراند تراوري، إلى نادي فياريال الإسباني في صفقة انتقال مجانية بعد إنهاء عقده.

وقع فيلا مع تراوري، 28 عامًا، من ليون مقابل 17 مليون جنيه إسترليني في سبتمبر 2020، لكن حظوظه كانت مختلطة من حيث الشكل واللياقة البدنية منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وأخبره إيمري أنه يمكنه المغادرة.

تراوري، الذي بدأ مسيرته الكروية في تشيلسي، ظهر بشكل منتظم بعد توقيعه من قبل المدرب دين سميث، لكنه عانى من أجل اللعب تحت قيادة خليفته ستيفن جيرارد وبعد ذلك إيمري.

وقع قائد بوركينا فاسو على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إسطنبول باشاك شهير في أغسطس 2022 بعد تهميشه في فيلا. وتشير التقارير الآن في إسبانيا إلى أنه على وشك الانتقال إلى فياريال، الذي يحتل المركز الرابع عشر في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويحتل أستون فيلا المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق خمس نقاط عن الصدارة، على الرغم من فوزه في مباراة واحدة فقط من مبارياته الأربع الماضية في الدوري.

كما أنهم يظلون في كأس الاتحاد الإنجليزي، مع مباراة إعادة في الدور الرابع ضد تشيلسي، وقد وصلوا إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وفي وقت سابق من يناير، تعاقد فيلا مع المدافع كوستا نيديليكوفيتش مقابل رسوم لم يكشف عنها من ريد ستار بلجراد.

لكن إيمري قال يوم الثلاثاء إنه لا يتوقع أن يقوم ناديه بأي أعمال أخرى قبل الموعد النهائي للانتقالات الشتوية لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش.